الكوكب المراكشي يراسل الجامعة ببلاغ غاضب

الكوكب المراكشي يراسل الجامعة ببلاغ غاضب

/ القسم الثاني المغربي / السبت, 26 يونيو 2021 12:19

عبر الكوكب المراكشي لكرة القدم، عن استيائه من طاقم تحكيم مباراته أمام مضيفه رجاء بني ملال، بقيادة الحكم مصطفى الكشاف، وأيضا عن استيائه من استمرار تعرضه لأخطاء التحكيم في الدوري الوطني الثاني.

 

وكانت هذه المباراة انتهت بالتعادل هدف لمثله، إذ أن الكوكب المراكشي كان سباقا إلى الاحراز في الدقيقة 60، ثم عدل رجاء بني ملال النتيجة في الدقيقة 90+4.

 

وقال الكوكب المراكشي، في بلاغ له: "سئمنا من الأخطاء المؤثرة التي تضر بفريقنا في منافسة البطولة الاحترافية القسم الثاني"، مضيفا: "وبما أن الأخطاء تبقى من طبيعة البشر، إلا أن الإنصاف وضمان مبدأ تكافؤ الفرص يبقى أمرا حتميا لضمان الاحتراف المنشود، والرقي بالمنظومة الكروية ببلادنا".

 

وأشار الكوكب المراكشي، إلى أن الحكم مصطفى الكشاف، لم يعلن عن ضربتي جزاء لصالحه، واحتسب 7 دقائق وقتا ضائعا، وإضافة لإعلانه المتكرر عن أخطاء لفريق رجاء بني ملال، وإشهاره بطاقات صفراء في حق لاعبيه.

 

يذكر أن الكوكب المراكشي مهدد بالانحدار إلى القسم الوطني هواة، إذ أنه يحتل المركز 14 برصيد 31 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن الاتحاد البيضاوي "الطاس"، المحتل للمركز 15 (ما قبل الأخير) برصيد 29 نقطة.

 

ويحتاج الكوكب المراكشي إلى الفوز في مبارتيه المقبلتين أمام النادي القنيطري، في الجولة 29، والاتحاد الرياضي التوركي، في الجولة 30، من أجل ضمان البقاء رسميا في القسم الثاني.

Please publish modules in offcanvas position.