صاحب فندق بمراكش يتنازل عن استرداد ملايين من ديونه على ذمة الكوكب رغم حصوله على حكم بالحجز

صاحب فندق بمراكش يتنازل عن استرداد ملايين من ديونه على ذمة الكوكب رغم حصوله على حكم بالحجز

/ القسم الثاني المغربي / الأربعاء, 01 دجنبر 2021 14:14

تنازل صاحب فندق بجليز عن جزء من مستحقاته لصالح الكوكب المراكشي، بعدما قضت المحكمة بحكم تسديد النادي لمبلغ 229 مليون سنتيم لصالح الفندق المذكور.

 

وأكدت بعض المصادر جيدة الاطلاع، أن رئيس نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم رضوان حنيش، تمكن من الوصول إلى اتفاق مع صاحب الفندق المذكور، من أجل رفع حكم الحجز على الحسابات البنكية للنادي، وكذا الحافلة الصادر خلال السنة الماضية.

 

وأضافت المصادر ذاتها، أن الرئيس حنيش عقد جلسات مطولة مع صاحب الفندق، بحضور النائب الأول لرئيسة المجلس الجماعي لمراكش محمد الإدريسي، تم الاتفاق على إثرها بالتنازل عن جزء من المبلغ، مع تسديد المبلغ المتبقي، عبر أقساط على أن يتنازل صاحب الفندق على حكم الحجز.

 

وحسب المصادر ذاتها، فإن هذه العملية تأتي في إطار الجهود التي يبذلها رئيس نادې الكوكب المراكشي رضوان حنيش بمعية عمدة المدينة فاطمة الزهراء المنصوري، بهدف تخفيض مديونية النادي التي تفوق 5 مليارات سنتيم، وفق ما تضمنه التقرير المالي عن الجمع العام الأخير.

 

وفي السياق ذاته، نشر الكوكب المراكشي بلاغا في صفحته الرسمية “فايسبوك”، شكر من خلاله عمدة مدينة مراكش فاطمة الزهراء المنصوري وجميع أعضاء المجلس الجماعي للمدينة، على المجهودات المبذولة من أجل تجاوز الممثل الأول للمدينة الحمراء للأزمة المالية الخانقة التي يمر منها، بفعل تراكم الديون عبر توقيع اتفاقية شراكة بين الطرفين.

 

وأكد فارس النخيل في بلاغه، على أن المنصوري كان لها تدخل لإقناع الجهات التي تدين للنادي بمبالغ مالية مهمة، من أجل الوصول إلى حلول توافقية لخفض المديونية، ورفع الحجوزات التي تطال الحسابات البنكية، بهدف إعادة الاستقرار المالي للنادي.

Please publish modules in offcanvas position.