مباريات الدورة 18 من البطولة في قسمها الثاني تعرف مواجهات نارية

مباريات الدورة 18 من البطولة في قسمها الثاني تعرف مواجهات نارية

/ القسم الثاني المغربي / الجمعة, 04 فبراير 2022 14:11

تنطلق يومه الجمعة مباريات الدورة الثامنة عشرة من بطولة القسم الثاني وذلك بإجراء أربع مباريات ثلاثة منها ستنطلق على الساعة الثالثة والنصف والرابعة ستنطلق على الساعة السادسة مساء.

 

وسيستقبل فريق الإتحاد الزموري للخميسات، في المركز العاشر 23 نقطة، نظيره جمعية سلا، في المركز السابع برصيد 25 نقطة. المباراة ستجرى في الساعة الثالثة والنصف. 


 
وفي التوقيت ذاته، سيحل شباب أطلس خنيفرة ضيفا على الإتحاد الإسلامي الوجدي. ويحتل االأول المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة، فيما يحتل الثاني المركز الثالث عشر بـ 18 نقطة.


 
وفي نفس التوقيت سيستقبل فريق اتحاد اتواركة صاحب المركز الثاني برصيد 28 نقطة، نظيره شباب المسيرة صاحب المركز الثامن برصيد 24 نقطة. 


 
وعلى الساعة السادسة سيكون فريق الوداد الرياضي الفاسي على موعد مع مباراته ضد ضيفه الراسينغ الرياضي البيضاوي. "الواف" لازال يقبع في المركز ما قبل الأخير وفي جعبته 16 نقطة فيما يحتل الثاني المركز 11 برصيد 21 نقطة. 

 

وفي مباريات يوم غد السبت، سيرحل نهضة أتلتيك الزمامرة المحتل للمركز الخامس ب26 نقطة لمواجهة فريق شباب بنجرير صاحب المركز العاشر ب23 نقطة، المباراة ستنطلق على الساعة الثالثة عصرا. 


 
ويستقبل الطاس في التوقيت نفسه، ضيفه سطاد المغربي، الأول في رصيده 17نقطة في المركز الرابع عشر والثاني في المركز السادس برصيد 26 نقطة.  


 
وسيبحث فريق الكوكب المراكشي المعذب في ذيب الترتيب بخمس نقاط عن فوزه الأول حينما يرحل إلى بني ملال من أجل مواجهة رجائها المحلي على الساعة السادس مساء، علما أن بني ملال يتوفر على رصيد 27 نقطة يحتل بها المركز الثالث. 


 
ويختم فريق المغرب التطواني وأولمبيك دشيرة مباريات الدورة الثامنة عشر في مواجهة ستنطلق بينهما على الساعة الثامنة مساء والتي سيحاول من خلالها فريق الحمامة البيضاء تحقيق النقاط الثلاث من أجل مواصلة التحليق في صدارة القسم الثاني برصيد 35 نقطة، في الوقت الذي يحتل فيه الدشيرة المركز الثالث برصيد 27 نقطة.

Please publish modules in offcanvas position.