الجامعة تقرر تأجيل الديربي حتى نهاية الموسم في تخريجة لضمان حضور جمهور الرجاء رغم العقوبات

الجامعة تقرر تأجيل الديربي حتى نهاية الموسم في تخريجة لضمان حضور جمهور الرجاء رغم العقوبات

/ كأس العرش / الإثنين, 06 يونيو 2022 12:39

ذكرت تقارير صحفية أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تراجعت عن فكرة برمجة مباراة “الديربي” بين الوداد الرياضي و الرجاء برسم ربع نهائي كأس العرش، في أسبوع واحد مع مباراة الفريقين في الدوري الاحترافي، برسم الجولة 25.

 


و فرضت العقوبات التي فرضت على الرجاء من قبل لجنة التأديب والروح الرياضية تأجيل “ديربي” كأس العرش، إلى نهاية الموسم الرياضي، لضمان حضور جماهير الرجاء.

 


و حسب ذات التقارير فقد أكدت مصادر جامعية، أن العقوبات المفروضة على الرجاء ستنتهي بنهاية الدوري الاحترافي، ولن تشمل مباريات الخضر في كأس العرش، إذ ستكون جماهيره حاضر في مباراة القمة أمام الوداد للحسم في المتأهل إلى نصف نهائي الكأس الفضية.

 


وسيجرى “ديربي” الدوري الاحترافي بين الغريمين بدون جمهور، بسبب العقوبات التي فرضتها لجنة التأديب والروح الرياضية على الرجاء، بلعب مبارتين في ميدانه بدون جمهور، ومنع جماهيره من الانتقال خارج الميدان إلى نهاية الموسم.

 


وكانت العصبة تسعى إلى برمجة مبارتي “الديربي” في ظرف أقل من أسبوع، خاصة بعدما قررت إجراء مباراة جمعية المنصورية ونهضة بركان في 11 يونيو 2022، غير أن عقوبات الرجاء فرضت تأجيل الديربي، ما دفع الجامعة إلى تأجيل مباراة ج.المنصورية وبركان أيضا إلى موعد لاحق.

Please publish modules in offcanvas position.