الجامعة تكشف عن موعد و مكان مبارتي نصف نهائي كأس العرش

الجامعة تكشف عن موعد و مكان مبارتي نصف نهائي كأس العرش

/ كأس العرش / الجمعة, 08 يوليوز 2022 10:43

حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تاريخ 19 و20 من شهر يوليوز الجاري كموعد لإجراء مباراتي نصف نهائي كأس العرش، حيث سيواجه فريق النهضة الرياضية البركانية فريق يوسفية برشيد، بينما يلاقي الوداد الرياضي فريق الفتح الرباطي.

 

و كشفت الجامعة في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي  عن ملعب مباراتي نصف نهاية كأس العرش الخاصة بالموسم الرياضي 2021/2020، وقررت  إجراء مباراة فريق النهضة الرياضية البركانية فريق يوسفية برشيد في الملعب الكبير بمدينة فاس يوم السبت 19 يوليوز الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساء، على أن تُجرى مباراة الوداد الرياضي ضد نهضة بركان في اليوم الموالي (20 يوليوز) في ذات التوقيت وعلى نفس أرضية الملعب .

 

وسيتلقي نهضة بركان في دور النصف مع فريق يوسفية برشيد، الذي كان قد تغلب في دور الربع على المغرب الفاسي، فيما سيلاقي فريق الوداد الرياضي منافسه الفتح الرياضي، الذي كان قد تأهل الى المربع الذهبي عقب فوزه على ضيفه الاتحاد الرياضي التوركي بثلاثة أهداف لواحد .

 

وكان فريق الوداد الرياضي قد حجز يوم أمس الخميس، مقعده الى نصف نهائي كأس العرش، عقب تفوقه على الرجاء الرياضي في دور الربع بهدفين دون رد، سجلهما يحيى عطية الله وزهير المترجي، في حين تأهل نهضة كان للمربع الذهبي بعد تغلبه على جمعية المنصورية، أحد أندية الهواة  بهدف دون رد، من توقيع يوسف الفحلي .

Please publish modules in offcanvas position.