الأهلي المصري يقدم عرضا جديد لضم أشرف بنشرقي

الأهلي المصري يقدم عرضا جديد لضم أشرف بنشرقي

/ أسود المهجر / الخميس, 28 أبريل 2022 17:10

قدمت إدارة نادي الأهلي المصري لكرة القدم عرضا جديدا للدولي المغربي أشرف بن شرقي، مهاجم نادي الزمالك، رغبة في إقناعه بالانضمام إلى القلعة الحمراء في الموسم المقبل،عقب انتهاء عقده مع القلعة البيضاء.

 

ووفق تقارير إعلامية مصرية فإن عرض نادي الأهلي وصل إلى 1.3 مليون دولار، مع إمكانية حصول الهداف المغربي على عقد إعلاني لتعويض بعض الفوارق المالية، مضيفة أن إدارة نادي الأهلي ترفض زيادة المقابل المادي لتفادي حدوث أي خلافات في مستودعات ملابس الفريق الأحمر.

 

وأكدت المصادر ذاتها أن العرض الأخير من طرف إدارة الأهلي يأتي بعد وصول تأكيدات إلى القلعة الحمراء بدخول إدارة النصر السعودي في مفاوضات لضم  بن شرقي، مقابل مليونين و500 ألف دولار في الموسم الواحد.

 

وفي السياق ذاته، أكد أحمد عبد عبد الملك، لاعب منتخب مصر، ونادي الزمالك السابق، أن انتقال المغربي  بن شرقي إلى الأهلي سيقدم الإضافة الفعالة في خط هجوم الفريق الأحمر.

 

وتابع عبد الملك، في تصريح إعلامي، "لا أعلم مصدر المعلومات التي تشير إلى اقتراب انضمام أشرف بن شرقي للأهلي، لكن في حالة انضمامه للفريق الأحمر، سيمثل إضافة كبيرة، خصوصا أنه لا يوجد أي لاعب في الفريق الأحمر بنفس المستوى الرفيع للنجم المغربي".

 

وتوصل اللاعب المغربي خلال الفترة الأخيرة بعروض احترافية مهمة، بعدما رفض تمديد عقده مع الزمالك، وتمسكه بخوض مغامرة جديدة. وربطت تقارير إعلامية بن شرقي بأندية إماراتية وقطرية، أبرزها نادي الدحيل، الذي يلعب له التونسي فرجاني ساسي، والذي رحل عن نادي الزمالك بعدما رفض تجديد عقده من أجل الحصول على راتب سنوي بقيمة 3 ملايين دولار، أي ضعف ما كان يتقاضاه في القلعة البيضاء.

 

ورغم أن قرار مغادرته القلعة البيضاء بات وشيكا، إلا أن اللاعب المغربي يواصل الدفاع عن قميص نادي الزمالك، إذ ينتظر أن يعود، مساء اليوم الخميس، إلى المنافسة بعد قرار الإيقاف لمباراتين، إثر تلقيه ورقة حمراء في مباراة مصر المقاصة الأخيرة. ويتقدم بن شرقي اللائحة التي أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب الزمالك، أمس الأربعاء، التي ستواجه المصري البورسعيدي، على ملعب الجيش المصري ببرج العرب، ضمن الجولة 16 من منافسات الدوري المصري. ويحتل نادي الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 35 نقطة، بعد خوضه 15 مباراة، بفارق أربع نقاط عن نادي الأهلي، صاحب المركز الثاني، والذي خاض 13 مباراة فقط.

Please publish modules in offcanvas position.