شقيق حمد الله و وكيل أعماله في نفس الوقت : لانريد مالًا ليس مالنا، الموضوع بالنسبة لنا انتهى

شقيق حمد الله و وكيل أعماله في نفس الوقت : لانريد مالًا ليس مالنا، الموضوع بالنسبة لنا انتهى

/ أسود المهجر / الثلاثاء, 25 أكتوبر 2022 19:45

قال عبد الرحيم حمد الله، شقيق ووكيل أعمال المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الاتحاد السعودي، إن قضية أخيه والنصر في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” كانت واضحة للجميع من قبل أن تبدأ.

 

وأضاف شقيق حمد الله في تصريح خص به صحيفة “الرياضية” السعودية:

 

ثبت للفيفا أن سبب فسخ العقد من جانب النصر أمر غير مبرر ولا يستحق أن يصل إلى إنهائه بين الطرفين، لذلك تم الحكم لصالح اللاعب، ونحن لن نستأنف في “فيفا.

 


وأكمل:

 

إتضح للفيفا أن سبب فسخ العقد من جانب النصر أمر غير مبرر ولا يستحق أن يصل إلى إنهائه بين الطرفين، لذلك تم الحكم لصالح اللاعب، ونحن لن نستأنف في “فيفا.

 

وختم حديثه بالقول :

 

المبلغ الذي طلبناه من النصر قبل القضية هو مستحقات متأخرة للاعب يجب الالتزام بها، ولم نطلب تعويضات أو مبالغ إضافية أو كامل العقد، والنصر رفض الوصول إلى حل ودي حينها، ومن وجهة نظري، نحن لانريد مالًا ليس مالنا، الموضوع بالنسبة لنا انتهى.

 

يذكر أن النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله رفع شكوى ضد إدارة النصر يطالب فيها بمبلغ تعويضي قدره “8.8 مليون أورو”، بحجة فسخ عقده لسبب غير مشروع، بينما طالبت الإدارة النصراوية في شكوى مضادة بمبلغ “9.5 مليون أورو” بحجة الإخلال بالعقد والإضرار بالنادي، إلا أن “فيفا” رفض الدعويين وأقر بالمتأخرات فقط.

Please publish modules in offcanvas position.