عموتة : تشكيلة الغد ستعرف عدة تغييرات

عموتة : تشكيلة الغد ستعرف عدة تغييرات

/ المنتخبات الوطنية / الإثنين, 25 يناير 2021 19:17

قال حسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المحلي، إنه ورغم إمكانية حجز بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من منافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين بتحقيق نتيجة التعادل فقط أمام أوغندا، إلا أن المجموعة الوطنية ستلعب من أجل الفوز والتأهل متصدرةً للمجموعة الثالثة.

 

وقال عموتة، في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة: "مباراة الغد مصيرية للخصم أكثر منا.. لذلك فمن المتوقع أن لا نجد تلك التكتلات الدفاعية التي أعاقت تحركاتنا في المواجهتين أمام الطوغو ورواندا.. حاجة الخصم للفوز ستخرجه من مناطقه وسنجد بذلك المساحات للعب بالطريقة المناسبة".

 

وشدد عموتة على ضرورة تحلي اللاعبين بالتركيز وأن يكونوا حاسمين هجوميا، مردفا "ندرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا واشتغلنا على الخصم جيدا، نتمنى أن تكون الواقعية والحظ إلى جانبنا لإنهاء الدور متصدرين للمجموعة".

 

وأشار المتحدث نفسه إلى إمكانية إجراء تغييرات على مستوى تشكيلة "الأسود" التي ستخوض مباراة الغد مقارنةً بالمجموعة التي لعبت أمام الطوغو ورواندا، مردفا "التغييرات ستكون بناء على الإحصائيات ودراسة مردود اللاعبين، خصوصا في خط الهجوم.. أثق في اللاعبين، لكن في بعض الأحيان الخصم يفرض علينا بعض الأمور التي تعرقل خطتنا كما حصل في المباراتين الماضيتين".

 

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي يتصدر مجموعته بأربع نقاط، علما أن "الأسود" تحتاج لتعادل على الأقل لضمان بطاقة التأهل إلى دور ربع نهائي "الشان"، حيث يحتل منتخب الطوغو المركز الثاني بثلاث نقاط، متبوعا برواندا (نقطتين)، ثم أوغاندا في المركز الأخير بنقطة واحدة.

Please publish modules in offcanvas position.