اختارت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء لإجراء مباراة الأسود ضد مالاوي في السابع من شتنبر القادم برسم الجولة الثانية عن التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2019، بعدما كانت تفاضل بينه وبين المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، قبل أن يتم الحسم في مركب البيضاء.

وأجلت الكاف مباراة المنتخب الوطني ضد مالاوي إلى شتنبر المقبل، لفسح المجال أمام الأسود للاستعداد بشكل جيد لمونديال روسيا، شأنهم في ذلك شأن باقي المنتخبات التي مثلت القارة السمراء في الحدث العالمي، ويتعلق الأمر بنيجيريا والسينغال ومصر وتونس.

واستهل المنتخب الوطني التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2019 بمواجهة الكاميرون في يونيو من السنة الماضية، والتي عرفت هزيمة الأسود بهدف لصفر من توقيع فينسن أبوبكر.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني سيواجه تونس في 20 نونبر المقبل بملعب رادس، مباشرة بعد نهاية المباراة ضد الكاميرون المقررة يوم 16 من الشهر، والتي تم تقديمها إلى اليوم ذاته، بسبب تزامنها مع نهائي كأس العرش، الذي سيقام بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية