اعتقال شخصين بمدينة وادي زم استدرجا مدرب المنتخب السابق  “رونار” وصوراه في أوضاع مخلة

اعتقال شخصين بمدينة وادي زم استدرجا مدرب المنتخب السابق “رونار” وصوراه في أوضاع مخلة

/ المنتخبات الوطنية / الإثنين, 22 فبراير 2021 11:45

تعرض مدرب الأسود السابق، هيرڤي رونار، لعملية نصب من طرف شابين بمدينه واد زم، قاما باستدراجه عبر إحدى مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمواعدة، وأوهموه بشخصية فتاة من لبنان.

 

وحسب موقع “اليوم24″ الذي أورد الخبر ، فقد أوقفت المصالح الأمنية بمدينة واد زم شخصين يشتبه في تورطهما في النصب والاحتيال وتصوير شخص دون موافقته بعد أن تقدم مدرب الأسود السابق هيرڤي رونار بشكاية في الموضوع.



و حسب ذات الموقع فإن المشتبه فيهما قاما بإغراء المدرب بصور مثيرة، قبل أن يستدرجاه إلى محادثة عبر الفيديو، ثم استعملا تطبيقا مسجلا للإطاحة به، حيث تم تصويره في أوضاع مخلة.

 

وتابع المصدر نفسه، أنه بعد انتهاء المحادثة توصل رونار بتسجيل كامل للمحادثة، وبعدها خيراه بين دفع مبلغ 10 ملايين سنتيم أو نشر الفضيحة على مواقع التواصل الاجتماعي.



وقد وجهت النيابة العامة بمدينة واد زم تهم “محاولة المساهمة في النصب وفي الحصول على مبالغ مالية عن طريق التهديد بإفشاء أمور شائنة، والمشاركة في المساهمة في النصب وفي الحصول على مبالغ مالية عن طريق التهديد بإفشاء أمور شائنة، والنصب والحصول على مبالغ مالية عن طريق التهديد بإفشاء أمور شائنة، وتسجيل صورة شخص أثناء تواجده في مكان خاص دون موافقته”، حيث جرى تحديد جلسة الخميس المقبل بمدينة واد زم ومتابعتهما في حالة اعتقال.

Please publish modules in offcanvas position.