عموتة : لا أعرف من سيشارك بكأس العرب

عموتة : لا أعرف من سيشارك بكأس العرب

/ المنتخبات الوطنية / الأربعاء, 05 ماي 2021 17:49

لا يملك مدرب المنتخب الوطني المحلي الحسين عموتة تصورا واضحا عن تشكيلة الأسماء التي سيخوض بها منافسات كأس العرب التي ستحتضنها العاصمة القطرية الدوحة يوم الفاتح من شهر دجنبر المقبل، كبروفة لكأس العالم.

 

وقررت الجامعة الملكية المغربية لكرةالقدم في وقت سابق إسناد المهمة للحسين عموتة رفقة منتخب المحليين للمشاركة في البطولة، لكن مصادر “الأيام 24” سبق أن كشفت أن عموتة سيستعين بمحترفي الدوريات العربية ولاعبي المنتخب الأولمبي.

 

وتفادى عموتة، في تصريحات صحافية، الحديث عن اللائحة الأولية التي ستخوض منافسات مونديال العرب واعتبر أن ذلك سابق لأوانه، طالما أن هناك 7 أشهر متبقية عن انطلاقة المسابقة المذكورة، تتخللها انتقالات صيفية قد تشهد مغادرة عدد من اللاعبين البارزين للبطولة الاحترافية.

 

وينتظر عموتة عقد اجتماع مع فوزي لقجع، رئيس الجامعة ووحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب الأول من أجل وضع تصور عام لأهداف هذه المشاركة، خاصة أن خليلوزيتش يعول بشكل كبير عليها من أجل مراقبة بعض لاعبي البطولة الاحترافية في مستوى عال وبعض نجوم الدوريات العربية.

 

وأوقعت قرعة كأس العرب، التي أقيمت الأسبوع الماضي في قطر، المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثالثة، إلى جانب المنتخب السعودي، ثم الفائز من منتخب الأردن أمام جنوب السودان، والفائز بين فلسطين وجزر القمر.

Please publish modules in offcanvas position.