خليلوزيتش يضع سبعة لاعبين من الوداد بلائحة المنتخب الأولية

خليلوزيتش يضع سبعة لاعبين من الوداد بلائحة المنتخب الأولية

/ المنتخبات الوطنية / الثلاثاء, 25 ماي 2021 16:24

قرر الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش وضع أسماء سبعة من لاعبي الوداد الرياضي ضمن القائمة الموسعة، التي وجه لها الدعوة لدخول معسكر إعدادي للفريق الوطني المغربي، في الفترة ما بين 30 ماي الجاري و13 يونيو المقبل، الذي تتخلله مبارتان وديتان أمام المنتخبين الغاني والبوركينابي.

 

وحسب بعض المصادر فقد وجه البوسني وحيد الدعوة لكل من الحارس رضا التغناوتي، وأشرف داري وأيوب العملود ويحيى جبران ووليد الكرتي وأيوب الكعبي ومحمد أوناجم، في انتظار حسمه للقائمة النهائية، التي يرتقب أن يكشف عنها بعد غد الخميس.

 

وقدمت الأسماء سالفة الذكر مستوى طيبا مع الوداد الرياضي منذ بداية الموسم الرياضي الجاري، وساعدت الفريق على تصدر الدوري المغربي وبلوغ نصف نهائي كأس العرش ونصف نهاية رابطة أبطال إفريقيا، إلى حدود الساعة.

 

ويدخل الفريق الوطني تجمعه الإعدادي بمركز محمد السادس بالمعمورة، على أن يواجه كلا من منتخب غانا ثم بوركينافاسو يومي 8 و12 يونيو على التوالي، بملعب مولاي عبد الله بالرباط.

 

وسيعقد الناخب الوطني الخميس في 11 صباحا ندوة صحافية لإعلان القائمة النهائية للمنتخب، وتسليط الضوء على الأسماء المستدعاة، من أجل التحضير لتصفيات كأس العالم المقرر إجراؤها في قطر العام المقبل.

Please publish modules in offcanvas position.