خليلوزيتش : سنسمح للاعبي البطولة بالإلتحاق بأنديتهم لخوض المؤجلات

خليلوزيتش : سنسمح للاعبي البطولة بالإلتحاق بأنديتهم لخوض المؤجلات

/ المنتخبات الوطنية / الخميس, 27 ماي 2021 11:45

أكد مدرب المنتخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، بأنه سيسمح للاعبي البطولة الاحترافية "إنوي"، بالالتحاق بأنديتهم وخوض المباريات المؤجلة، في حال أرادت فرقهم الاعتماد على خدماتهم.

 

وكشف المدرب البوسني صباح يومه الخميس، عن قائمة المنتخب المغربي لمواجهتي غانا وبوركينا فاسو الوديتين، التي ضمت 26 لاعبا، من بينهم 6 أسماء من البطولة، ويتعلق الأمر بالحارس رضى التكناوتي وأيوب العملود ويحيى جبران وأيوب الكعبي من فريق الوداد الرياضي إضافة إلى لاعبين من الرجاء هما الحارس أنس الزنيتي وسفيان رحيمي.

 

وصرح وحيد خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم: "كما تعلمون، ستستمر البطولة (الدوري المغربي) لإجراء المباريات المؤجلة، وقد طلب مني الرئيس (فوزي لقجع) أن أكشف له عن الأسماء المحلية التي ستتم المناداة عليها. ربما إذا طلب النادي الحصول على خدمات أحد لاعبيه لخوض مباراة معينة فإننا قد نسمح بذلك، لهذا قررنا المناداة على عدد إضافي من اللاعبين".

 

تجدر الإشارة، إلى أن المغرب يواجه غانا وبوركينا فاسو بملعب مولاي عبد الله في العاصمة الرباط، يومي 8 و12 يونيو على التوالي، المباراتان معا ستنطلقان على الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش+1).

Please publish modules in offcanvas position.