عموتة يحدد اللائحة الأولية للمنتخب الرديف للمشاركة بكأس العرب

عموتة يحدد اللائحة الأولية للمنتخب الرديف للمشاركة بكأس العرب

/ المنتخبات الوطنية / الثلاثاء, 19 أكتوبر 2021 14:48

أرسلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، القائمة الأولية للمنتخب الرديف المشارك في بطولة كأس العرب بقطر، إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قبل تقليصها مطلع شهر نونبر القادم.

 

واختار الحسين عموتة قائمة تضم 35 لاعبا منهم 16 لاعب ينشط في دوريات خارج المغرب، فيما البقية تمارس في البطولة الإحترافية.

 

ونال الوداد الرياضي حصة الأسد بعدما استدعى عموتة 6 لاعبين من الفريق الأحمر ويتعلق الأمر بكل من أشرف داري، يحيى جبران، أيمن الحسوني، أيوب العملود، يحيى عطية الله ورضا الجعدي، فيما تم استدعاء أربعة لاعبين من الرجاء وهم أنس الزنيتي، عبدالإله الحافيظي، حميد أحداد ومحمد الناهيري.

 

فيما جاءت القائمة المتبقية على الشكل التالي:

 

أيوب لكرد، ومحمد الخلوي، ومحمد الشيبي، من الجيش الملكي، ومحمد أمسيف، ونوفل الزرهوني، من الفتح الرباطي، ومحمد علي بامعمر من اتحاد طنجة وعبدالكريم باعدي وحمزة الموساوي من نهضة بركان وعبدالله خفيفي من مولودية وجدة.

 

وبالنسبة للأسماء المشاركة في الدوريات الأجنبية كالتالي:



عبد العالي المحمدي من أبها السعودي، وإدريس فتوحي، من السيلية القطري، وسفيان رحيمي، من العين الإماراتي، والمهدي برحمة، من الكويت الكويتي، ووليد الكرتي، من بيراميدز المصري، وسفيان البوفتيني، من الأهلي القطري، ومراد باتنة، ومروان سعدان، من الفتح السعودي، وإسماعيل الحداد، من الخور القطري، وكريم البركاوي، ومحمد فوزير، من الرائد السعودي، وبدر بانون، من الأهلي المصري، وأشرف بنشرقي، من الزمالك المصري، ووليد أزارو، من الاتفاق السعودي، وأدم النفاتي، من الإمارات الإماراتي، وعبد المنعم بوطويل من شباب المحمدية.

Please publish modules in offcanvas position.