الفيفا يرشح الكعبي لتصدر قائمة هدافي تصفيات المونديال

الفيفا يرشح الكعبي لتصدر قائمة هدافي تصفيات المونديال

/ المنتخبات الوطنية / الخميس, 10 مارس 2022 20:08

عبر الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، عن تفاؤُله بقدرة الدولي المغربي أيوب الكعبي، لاعب نادي هاتاي سبور التركي على رفع رصيده من الأهداف رفقة المنتخب الوطني، لتصدر قائمة هدافي التصفيات الخاصة بالمنطقة الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

 

وأنجز الجهاز المذكور تقريرا رصد من خلاله رصيد هدافي التصفيات، إذ يحتل المهاجم المغربي المركز الثاني برصيد خمسة أهداف، خلف المتصدر الجزائري إسلام سليماني، برصيد سبعة اهداف.

 

وكشف الفيفا أن اللاعب المغربي قادر على رفع رصيده من الأهداف بعد تألقه بشكل لافت خلال آخر مباراة أجراها رفقة فريقه في الدوري التركي.

 

ورشح الاتحاد الدولي اللاعب الكعبي لتجاوز المتصدر إسلام سليماني، بعد المباراتين المقبلتين للمنتخب الوطني أمام الكونغو الديمقراطية، المقررتين في الـ 25 والـ 29 من مارس الحالي.

 

ويستعد الناخب الوطني لعقد ندوة صحفية، خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل تسليط الضوء على اللائحة النهاية التي سيعتمد عليها في مواجهة المنتخب الكونغولي.

 

ويحتضن ملعب الشهداء في كينشاسا مباراة ذهاب الدور الفاصل بين منتخبي الكونغو وأسود الأطلس، في 25 مارس المقبل، على أن يحتضن ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء مباراة الإياب المقرر إجراؤها في 29 من الشهر ذاته.

Please publish modules in offcanvas position.