زياش و مزراوي يرفضان دعوة خاليلوزيتش

زياش و مزراوي يرفضان دعوة خاليلوزيتش

/ المنتخبات الوطنية / الأحد, 13 مارس 2022 19:45

عبر كل من حكيم زياش، لاعب تشيلسي الأنجليزي ونصير مزراوي، لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي، عن رفضهما الإستجابة لدعوة الناخب الوطني وحيد حليلوزيتش، للمشاركة أمام الكونغو الديمقراطية، ضمن الدور الحاسم المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

 

وكتب اللاعب مزراوي في تدوينة نشرها عبر حساباته الرسمية :”خلال عام ونصف لم يتواصل معي أحد للمنتخب كي يشرح لي أسباب استبعادي”.

 

وقال نجم أياكس في تديونته إنه الطاقم التقني ومدرب المنتخب الوطني لم يكلفا نفسهما أي عناء للتواصل معه وشرح أسباب إبعاده من المنتخب الوطني رغم جاهزيته.

 

من جانبه، إعتذر حيكم زياش، للجماهير المغربية عن عدم إستجابته لدعوة الناخب الوطني، وقال : 

"أحب بلدي واللعب للمنتخب الوطني كان شرف حياتي ، لذلك ببالغ الحزن يجب أن أُعلِن أنه على الرغم من تأكيد رئيس الجامعة اليوم أنه سيتم اختياري مسبقًا للمنتخب ، فقد قررت عدم اللعب للمغرب.

 

يؤسفني أن أخيب آمال الجماهير ، لم يكن هذا قرارًا سهلاً ، لكن للأسف أشعر أنه ليس لدي خيار آخر. على الرغم من إعطائي كل ما لدي للمنتخب على مدار السنوات الست الماضية ودعمهم طوال حياتي ، تم الاستمرار  في نشر معلومات خاطئة عني وعن التزامي تجاه بلدي.

 

أفعالهم جعلتني من المستحيل بالنسبة لي الاستمرار في أن أكون جزءًا من المنتخب،، لذلك أقوم بإصدار هذا البيان حتى يسمع الجميع الحقيقة مباشرة مني. شكراً لكل من دعمني ، وأتمنى أن  المنتخب المغربي الأفضل في المستقبل" .

Please publish modules in offcanvas position.