الجامعة تستعين بشركة أمن خاص بعد مضايقات الكونغوليين

الجامعة تستعين بشركة أمن خاص بعد مضايقات الكونغوليين

/ المنتخبات الوطنية / الخميس, 24 مارس 2022 13:49

استأجرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، شركة أمن خاص في الكونغو الديمقراطية، بعد المضايقات التي تعرضت إليها البعثة الوطنية في كينشاسا، منذ وصولها إلى المطار الثلاثاء الماضي.

 

وقامت جامعة الكرة، باستئجار شركة الأمن الخاصة، مقابل أزيد من 3500 دولار يوميا، لتأمين مقام المنتخب الوطني المغربي في العاصمة كينشاسا، بحسب ما جاء في الرسالة الاحتجاجية، التي بعثتها الجامعة إلى الاتحاد الإفريقي والدولي لكرة القدم.

 

وكانت البعثة الوطنية قد تعرضت لمضايقات كثيرة من طرف الجمهور الكونغولي فور وصولها إلى مطار كينشاسا، إلى جانب عدم تلقيها الاستقبال اللازم من طرف المسؤولين في الاتحاد الكونغولي لكرة القدم، ناهيك عن تأخر الحافلة التي اكترتها الجامعة.

 

ولم تقف معاناة البعثة الوطنية عند هذا الحد، بعدما تعرضت مرة أخرى لاستفزازات كثيرة مساء أمس الأربعاء، عندما كانت متوجهة إلى ملعب الشهداء لخوض التدريبات، كما أن اللاعبين تفاجأوا بدخول الجماهير الكونغولية إلى الملعب، قبل أن يتمكن الأمن من إخلائه، ومن تم استأنف اللاعبون تداريبهم.

 

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه نظيره الكونغو الديمقراطية غدا الجمعة، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، على أرضية ملعب الشهداء بكينشاسا، في ذهاب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

Please publish modules in offcanvas position.