أمرابط : لو كنت مكان لقجع لطلبت من وحيد الرحيل و ترك غروره

أمرابط : لو كنت مكان لقجع لطلبت من وحيد الرحيل و ترك غروره

/ المنتخبات الوطنية / الأحد, 27 مارس 2022 19:33

قال اللاعب الدولي السابق نور الدين أمرابط، إنه لو كان مكان فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لانتظر يوم الثلاثاء بعد المباراة، واجتمع بالمدرب وحيد خاليلوزيتش، ليطلب منه يا إما أن يترك غروره جانبا، أو يرحل نهائيا عن صفوف المنتخب الوطني المغربي.

 

وأضاف أمرابط في تصريحات لقناة ‘ESPN’ الهولندية، أن المنتخب الوطني المغربي سينتصر وسيحقق التأهل إلى كأس العالم، لكن ليس بفضل وحيد، ولكن بفضل الجمهور، مشيرا أنه من غير المعقول أن يكون لدى خاليلوزيتش ثلاثة أو أربعة لاعبين كبار، يقدمون مستويات جيدة في دوري أبطال أوروبا، كحكيمي ومزراوي وزياش وتاعرابت، ويتواصل بواحد منهم فقط.



وتابع أمرابط، أن العناصر الوطنية لديها الكثير من الإمكانيات، لكن خليلوزيتش لا يظهرها بشكل جيد، بسبب عناده وغروره الكبير، موضحا أنه لا يعرف ما الذي يحاول فعله، لكنه يفعل عكس ما ينتظره الجمهور تمامًا.

 

وختم اللاعب الدولي السابق تصريحاته، بالإشارة إلى أنه في تصفيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة اعتمد خاليلوزيتش على خطة 4-4-2، وخلال كان الكاميرون لعب بـ4-3-3 وفي مباراة الكونغو الديمقراطية بـ5-3-2، مؤكدا أنه لا يوجد أي عمل تنظيمي.

Please publish modules in offcanvas position.