عموتة يضطر إلى إنهاء معسكر المحليين بعد إحتجاجات الأندية

عموتة يضطر إلى إنهاء معسكر المحليين بعد إحتجاجات الأندية

/ المنتخبات الوطنية / الثلاثاء, 29 مارس 2022 10:18

اضطر الناخب الوطني الحسين عموتة إلى إنهاء معسكر المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم أمس الاثنين 28 مارس 2022، قبل يومين من الموعد المحدد لانتهائه.

 

وكشف مصدر جامعي مسؤول، أن احتجاجات بعض الأندية على تأخر لاعبيها في الالتحاق بالتداريب، خصوصا تلك التي تنتظرها المباريات القارية نهاية الأسبوع الحالي، دفعت الناخب الوطني الحسين عموتة إلى تسريح اللاعبين أمس الاثنين.

 

وأوضح المصدر ذاته، أن عددا من الأندية أبدت امتعاضها من برمجة تجمع تدريبي للمحليين في هذا التوقيت بسبب معاناة اللاعبين من الإرهاق، جراء كثرة المباريات التي شاركوا فيها سواء الخاصة بالبطولة الاحترافية أو دوري أبطال افريقيا وكأس الكاف، خاصة أنهم لم يكونوا على علم بوجود التجمع التدريبي للمحليين، وتوصلوا بدعوات متأخرة للاعبيهم.

 

وارتأى عموتة تنظيم تجمع تدريبي للمحليين هو الأول، بعد المشاركة الأخيرة في كأس العرب للمنتخبات في قطر، والتي أقصي فيها المحليون من دور الربع أمام المنتخب الجزائري، بالضربات الترجيحية.

 

يشار إلى أن المنتخب الوطني المحلي يستعد لمواجهة ليبيا، برسم التصفيات المؤهلة لكأس افريقيا للمحليين التي تستضيفها الجزائر في السنة المقبلة.

Please publish modules in offcanvas position.