تفاصيل تكشف لأول مرة عن سبب استبعاد حكيم زياش من طرف وحيد خاليلوزيتش

تفاصيل تكشف لأول مرة عن سبب استبعاد حكيم زياش من طرف وحيد خاليلوزيتش

/ المنتخبات الوطنية / السبت, 09 أبريل 2022 18:50

نشر موقع أسود الأطلس، الناطق بالفرنسية، ما قال أنها معلومات حصرية حصل عليها من لاعبين دوليين مغاربة، كانوا حاضرين عند اندلاع الصراع بين مدرب الفريق الوطني المغربي وحيد حليلوزيتش ومهاجم تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش، والذي أدى إلى إبعاد مهاجم البلوز من عرين أسود الأطلس.

 

وكشف الموقع الشهير بأن الواقعة جرت أطوارها خلال تربص إعدادي للمنتخب الوطني المغربي أواخر شهر ماي من السنة الماضية، استعدادا لمواجهتي بوركينافاصو وغانا الوديتين، حيث طالب حينها المهاجم حكيم زياش بإراحته لمباراة واحدة، حتى لا يصاب بالإرهاق خاصة وأنه خاص نهائي دوري أبطال أوروبا مع فريقه، أمام مانشيستر سيتي.

 

وانطلق معسكر الأسود بعد أيام قليلة من فوز زياش رفقة تشيلسي بدوري أبطال أوروبا، حيث استفاد هذا الأخير من عطلة استثنائية منحتها له الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتنسيق مع البوسني وحيد حليلوزيتش، حيث التحق بمعسكر المنتخب وشرع كما هي العادة في إجراء تمارين تقوية العضلات بسبب توقفه عن التداريب لبضعة أيام.

 

وطلب مساعد المدرب وحيد حليلوزيتش من زياش الالتحاق بأرضية الملعب لإجراء المران الجماعي، إلا أن اللاعب أبدى استغرابه من ذلك مبررا للمساعد موقفه، ليغادر هذا الأخير المكان متوجها صوب المدرب البوسني، حيث أخبره على ما يبدو أن زياش يرفض إجراء الحصة التدريبية.

 

وأكد جل اللاعبون وفقا لما نشره الموقع بالتحاق حكيم زياش بزملائه على أرضية الميدان رغم ذلك، وهناك صدمه وحيد أمام الجميع بالقول: “اسمع أنت، إن كنت لا تريد إجراء التداريب، فغادر إذن”.

 

وخاض حكيم زياش المبارتين الوديتين المذكورتين، إلا أن الأمور تطورت بشكل كبير جدا، وظهر ذلك جليا من تصرفات اللاعب على أرضية الملعب، حيث أن وحيد لم يناد عليه خلال التجمع الإعدادي الموالي شهر شتنبر الماضي، لتبدأ القطيعة بين الطرفين.

Please publish modules in offcanvas position.