خاليلوزيتش يكشف موقفه من عودة زياش ومزراوي

خاليلوزيتش يكشف موقفه من عودة زياش ومزراوي

/ المنتخبات الوطنية / الإثنين, 18 أبريل 2022 18:03

خرج الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش عن صمته بعد تصريحات فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حول مستقبله وإمكانية عودة حكيم زياش لاعب تشلسي الإنجليزي ونصير مزراوي لاعب أياكس أمستردام الهولندي قبل نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

 

واختار وحيد الرد على أنه لا يعير أي اهتمام لمثل هذه الأمور، مشيرا إلى أنه صلب مثل الغرانيت، حيث قال في هذا الصدد: «أنا أتيت من مدينة اسمها يابلانيكا، وهي مشهورة بمادة الغرانيت، لا تهمني الانتقادات، أنا أعرف شيئا واحدا وهو تحقيق الفوز فقط داخل رقعة الملعب، وأيضا تحقيق عقدة الأهداف. هناك كثير من الأمور يتم نشرها في وسائل الإعلام، لا أعرف ما يحدث، أنا الآن في إجازة بفرنسا لبضعة أيام».

 

وأضاف: “أنا أعرف شيئا واحدا فقط هو الفوز، يجب أن أبدأ في الخسارة حتى أتلقى انتقادات. بصراحة، لا أعرف ما الذي يحدث، الكثير من الأشياء مكتوبة في وسائل الإعلام، لكنني في إجازة في باريس لبضعة أيام”.

 

وبخصوص تصريح فوزي لقجع حول مستقبله قال خاليلوزيتش: “ما الذي يجب أن أتحدث عنه؟ عن التأهل لكأس العالم والفوز، أليس كذلك؟ أنا أتحدث في الميدان. نتائجي تتحدث عني، إنها أفضل بكثير من المحادثات. ليس لدي أي شيء آخر لأقوله لهم”.

 

ورفض وحيد الحديث عن قضية عودة زياش إلى المنتخب الوطني وقال: “لا أريد أن أتحدث عن هذا الأمر بعد الآن.، أكرس نفسي لفريقي ومجموعتي وتمكنت من حجز مقعد بمونديال قطر، كل ما تبقى هي قصص يفرضها شخص ما، هذه إشاعات تتردد في المقاهي والحافلات… دع الوقت يمر سريعا”.

 

وزاد قائلا: “يجب أن نتحدث عن نتائجنا مع اللاعبين الشباب الذين تمكنوا من التأهل للمونديال، بعد أن حققوا سبع انتصارات وتعادلا واحدا، وسجلوا 25 هدفا واستقبلت شباكهم 3 أهداف لا غير، عدا ذلك هو إثارة ومضيعة للوقت، وهو ما يناسب شخصًا ما. لن أدخل في هذه الخلافات”.

Please publish modules in offcanvas position.