أسود الأطلس يواجهون ليبيريا بملعب محايد

أسود الأطلس يواجهون ليبيريا بملعب محايد

/ المنتخبات الوطنية / الثلاثاء, 26 أبريل 2022 15:30

راسلت لجنة المسابقات التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الاتحاد الليبيري، وطلبت منه بشكل رسمي البحث عن ملعب لاستضافة المنتخب الوطني المغربي الأول، في يونيو المقبل، برسم الجولة الثانية عن دور المجموعات للتصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم التي تستضيفها الكوت ديفوار في 2023.

 

وكشفت جريدة "الأحداث المغربية" أن الاتحاد الافريقي "الكاف" رفض تأهيل ملعب صامويل كانيون دوي بالعاصمة مانروفيا، لعدم استجابته للشروط التي يفرضها دفتر التحملات، حيث طلبت من منتخب ليبيريا البحث عن ملعب لاستقبال الأسود في يونيو القادم، برسم الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم المقررة بالكوت ديفوار.

 

وشدد المصدر ذاته، أنه في حال فشل منتخب ليبيريا في تأمين ملعب مصادق عليه من طرف الكاف، بأحد البلدان المحاذية، فإنه سيكون ملزما بنقل المباراة إلى المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

 

وكانت القرعة قد وضعت منتخب "الأسود" في المجموعة الـ11 إلى جانب منتخبات جنوب أفريقيا وزيمبابوي وليبيريا، وهي مجموعة تبدو متوازنة وتُرجح حظوظ زملاء أشرف حكيمي في العبور إلى النهائيات، التي اعتادوا بلوغها في جلّ النسخ الأخيرة .

Please publish modules in offcanvas position.