توقيع إتفاقية ثلاثية لنقل المشجعين المغاربة إلى مونديال قطر ب5000 درهم

توقيع إتفاقية ثلاثية لنقل المشجعين المغاربة إلى مونديال قطر ب5000 درهم

/ المنتخبات الوطنية / الخميس, 29 شتنبر 2022 13:11

تطلق وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والخطوط الملكية المغربية برنامج رحلات استثنائي يمكن مشجعي الفريق الوطني من الحضور لمباريات المنتخب المغربي في كأس العالم قطر 2022.

 

وحسب البلاغ المشترك لكل من وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والخطوط الملكية المغربية، فإن “لارام تضع عرضا يمكن مشجعي الفريق الوطني من الحضور للمباريات الثلاث للمنتخب المغربي برسم الدور الأول لنهائي كأس العالم وذلك من 20 نونبر الى 04 دجنبر”.


وحسب البلاغ ذاته، “فبالإضافة الى الرحلات اليومية المباشرة الدار البيضاء-الدوحة، ستبرمج الشركة خلال نفس الفترة رحلات إضافية مباشرة ذات طاقة استيعابية تصل إلى 3000 مقعد وبسعر محدد في 5000 درهم (ذهاب وإياب) وشامل لكل الرسوم. ويشترط للاستفادة من هذا العرض التوفر على تذاكر الولوج الى المباريات. وسيتم تشغيل الرحلات بواسطة طائرات دريملاينز بوينغ 787-8 و 787-9 بسعة 274 و 302 مقعدا على التوالي، والتي توفر أفضل شروط الراحة والأمان.”.

 

“وهكذا وبصفتها الناقل الوطني، تجدد الخطوط الملكية المغربية تعبئتها مرة أخرى لدعم المنتخب الوطني والمشجعين المغاربة خلال المراحل الحاسمة في مختلف المنافسات الدولية، على غرار ما قامت به في العديد من المناسبات مثل كأس العالم بروسيا 2018 وخلال مراحل التأهل في جمهورية الكونغو الديموقراطية والكوت ديفوار وغيرها”، يختتم البلاغ.

Please publish modules in offcanvas position.