غاموندي مرشح لتدريب المنتخب الأولمبي المغربي

غاموندي مرشح لتدريب المنتخب الأولمبي المغربي

/ المنتخبات الوطنية / الجمعة, 20 نونبر 2020 15:25

رشحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ثلاثة مدربين لخلافة الفرنسي بيرنارد سيموندي في تدريب المنتخب الأولمبي، ويتعلق الأمر بهشام الدميعي، المدرب السابق للكوكب المراكشي، وبيدرو بنعلي المنفصل أخيرا عن اتحاد طنجة، والأرجنتيني ميغيل غاموندي، المشرف العام الحالي لفريق الوداد الرياضي.

 

وكشف مصدر مسؤول، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أضحت تفكر في إسناد مهمة تدريب المنتخبات السنية المغربية لأطر على دراية كبيرة بعقلية اللاعب المغربي، سواء أكانت محلية، أو أجنبية لكنها تتوفر على تجربة كبيرة بالملاعب المغربية.



وأوضح المصدر ذاته، أن الجامعة ستقوم في الأيام القادمة بالإعلان عن مدربي منتخبات، الأولمبي والشباب إضافة إلى الحسم في مدرب أقل من 17 سنة سواء بتزكيته في منصبه، أو الانفصال عنه.

 

وفي حال اختارت الجامعة غاموندي لقيادة المنتخب الأولمبي، فسيضطر للتخلي عن منصبه بالفريق الأحمر، علما أن المنتخب المذكور لا تنتظره أية استحقاقات مقبلة، ولا يوجد أي سبب لتشكيله في الوقت الراهن، خاصة أن مع حلول التصفيات المقبلة المؤهلة للألعاب الأولمبية سيكون اللاعبون قد تجاوزوا السن الذي يسمح لهم باللعب للمنتخب الأولمبي.

Please publish modules in offcanvas position.