برنامج تحضيرات أسود الأطلس للمونديال

برنامج تحضيرات أسود الأطلس للمونديال

/ المنتخبات الوطنية / الجمعة, 04 نونبر 2022 16:51

سطر الناخب الوطني وليد الركراكي برنامج تحضيرات المنتخب الوطني المغربي لكأس العالم التي تحتضنها قطر ابتداء من الثامن عشر من شهر نونبر الجاري.

 


ويجتمع لاعبو “أسود الأطلس” بمركب محمد السادس بالمعمورة يوم الخميس المقبل (10 نونبر)، على أن تنطلق التداريب في اليوم الموالي بحضور جميع العناصر، وتم تحديد موعد السفر إلى الإمارات العربية المتحدة في الخامس عشر من الشهر الجاري.

 

ويواجه “أسود الأطلس” منتخب جورجيا يوم 17 نونبر بالإمارات، على أن تسافر بعثة المنتخب إلى العاصمة القطرية الدوحة مباشرة بعد نهاية المباراة الودية، لبدء التحضيرات لمواجهة منتخب كرواتيا في الثالث والعشرين من الشهر الجاري، برسم الجولة الأولى للدور الأول من منافسات كأس العالم.

 

وينهي معظم لاعبي المنتخب المغربي التزاماتهم مع أنديتهم قبل الخميس المقبل، موعد انطلاق المعسكر الإعدادي بالمعمورة، فالدوري الإسباني يجرى نهاية الأسبوع الجاري، ويتواصل بإجراء الجولة الرابعة عشرة بين يومي الثلاثاء والخميس المقبلين.

 

أما منافسات الدوري الفرنسي، فستتوقف بعد إجراء الجولة الرابعة عشرة نهاية الأسبوع الجاري، بينما سيتوقف الدوري الإيطالي الخميس المقبل بعد إجراء الجولتين الثالثة عشرة والرابعة عشرة.

 

وسيتأخر الدوري الإنجليزي مقارنة بدوريات أوروبية أخرى، إذ سيتوقف يوم السبت 12 نونبر بعد إجراء الجولة السادسة عشرة، إذ يواجه تشيلسي بلاعبه حكيم زياش فريق نيوكاسل يونايتد، بينما سينازل ويست هام يونايتد بمدافعه المغربي العائد من الإصابة، نايف أكرد، ضيفه ليستر سيتي، وتتواصل منافسات الدوري التركي إلى غاية نهاية الأسبوع المقبل، مما يعني أن عددا من لاعبي المنتخب الوطني سيلتحقون بشكل متأخر بمعسكر المعمورة الذي يمتد من العاشر إلى الخامس عشر من نونبر.

Please publish modules in offcanvas position.