تقرير الدكتور هيفتي يطمئن وليد الركراكي بخصوص نحم المنتخب المغربي

تقرير الدكتور هيفتي يطمئن وليد الركراكي بخصوص نحم المنتخب المغربي

/ المنتخبات الوطنية / الأربعاء, 16 نونبر 2022 12:09

عاشت الجماهير المغربية خلال الأيام الماضية، حالة من القلق الشديد، بسبب تناسل أخبار حول إصابات تعرض لها بعض لاعبي المنتخب الوطني المغربي، أبرزهم "سفيان بوفال" و "عز الدين أوناحي"، نجمي فريق "أنجي" الفرنسي، ما أثار مخاوف كثيرة حول إمكانية غيابهما عن أولى مقابلات الأسود في مونديال قطر.

 

و بهذا الخصوص فقد أكد الدكتور عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني لكرة القدم على جاهزية سفيان بوفال للمشاركة مع المنتخب الوطني بنهائيات كاس العالم المقررة بقطر.

 

ورخص عبد الرزاق هيفتي لسفيان بوفال للمشاركة في تداريب المنتخب الوطني، بداية من الحصة الأولى التي أجراها الأسود أمس الاثنين، بعدما أثبتت الفحوصات التي خضع لها عدم خطورة الإصابة، التي تعرض لها في الحصة التدريبية لفريقه أونجيه الخميس الماضي.

 

كما رخص طبيب الأسود للناخب الوطني وليد الركراكي بإشراك سفيان بوفال في المباراة الودية المقبلة للأسود ضد جورجيا غدا الخميس، بملعب الشارقة بالإمارات العربية المتحدة.

 

وأكد طبيب الأسود أن بوفال جاهز مائة بالمائة للمشاركة في جميع مباريات المنتخب الوطني بعد تعافيه كليا من الإصابة التي كان يعاني منها.

 

وأربكت إصابة عدد من اللاعبين حسابات وليد الركراكي، إذ سيغيب حاريث عن المونديال، وسيغيب أبوخلال لأسبوع عن تداريب الأسود، علما أن بوفال، وأوناحي كانا بدورها يعانيان من الإصابة.

Please publish modules in offcanvas position.