الركراكي : عندي الرجال و باقي ما درنا والو و يستحضر الوداد في تصريحه

الركراكي : عندي الرجال و باقي ما درنا والو و يستحضر الوداد في تصريحه

/ المنتخبات الوطنية / الأحد, 27 نونبر 2022 18:28

عبر وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، عن رضاه على ما قدمه أسود الأطلس خلال مباراتهم أمام منتخب بلجيكا.

 


وقال الركراكي في حديثه خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة " الحمد لله عندي الرجال في الفرقة، وكيفما كنت كانقول عائلة في الوداد را حنا هنا عائلة مغربية كبيرة".

 


واعتبر الركراكي أنهم مازالوا في بداية الطريق ببطولة كأس العالم، معبرا " باقي ما درنا والو ومازال ماتش صعيب قدام كندا، الأهم عندي هو نمشيو بهاد المجموعة بعيد".

 


وعلق الركراكي على إلغاء الهدف الأول للأسود في مرمى بلجيكا " بيني وبينكم فرحت مني تلغى الهدف، حيت حا فوقت خايب بزاف بالنسبة لبلجيكا، كانو غايدخلو الشوط الثاني ضاغطين علينا بزاف باش يماركيو وكنا نقدرو نخسرو هاد الماتش".

 


وأوضح مدرب الأسود بخصوص خطة لعب المنتخب متحدثا " حنا عارفين فين باغين نمشيو، في هاد النوع من البطولة خاص تختار ما بين تقديم الفرجة والفوز، تحقيق أهدافك، وحنا اختارينا نكونو كتلة فريق متماسك يصعب تحريكها، وكلشي دار خدمتو".

 


واعتبر الركراكي بأن المنتخب بجودة اللاعبين الذي يملك، نعلم جيدا أننا سنقدم شيئا كبيرا، ما مانقولش حنا فريق كبير ولكن حنا فريق صعيب تغلب عليه".

 


وفي المقابل يتخوف مدرب المنتخب المغربي من الإصابات التي يعاني منها داخل الفريق، معتبرا أن ذلك مشكلا قد يقف في وجه المنتخب لتجاوز الدور".

Please publish modules in offcanvas position.