الدكتور هيفتي يضع تقريره أمام الركراكي بخصوص إصابة اربعة لاعبين قبل مواجهة إسبانيا

الدكتور هيفتي يضع تقريره أمام الركراكي بخصوص إصابة اربعة لاعبين قبل مواجهة إسبانيا

/ المنتخبات الوطنية / الأحد, 04 دجنبر 2022 11:35

كشف التقرير الصحي الذي أعده الطاقم الطبي للمنتخب المغربي لكرة القدم، بقيادة عبد الرزاق هيفتي، عن وضعية أربعة لاعبين تعرضوا للإصابة في المباراة الأخيرة للأسود أمام كندا، برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس العالم قطر 2022.

 

وخضع اللاعبون الأربعة لفحوصات دقيقة لتشخيص الإصابات التي يعانون منها، ومتابعة طبية في الحصة التدريبية ليوم أمس، للتأكد من قدرتهم على المشاركة في مواجهة إسبانيا يوم الثلاثاء المقبل.

 

وأثبتت الفحوصات أن إصابة كل من حكيم زياش وسليم أملاح، ليست قوية و لن تحرمهما من المشاركة في المباراة المقبلة، خاصة بعد خضوعهما لعلاجات مكثفة بعد نهاية مباراة كندا.

 

ومن جهة أخرى،فإن إصابة عز الدين أوناحي، لا تدعو للقلق، لكنه سيكون مجبرا على الامتثال لبرنامجين علاجي وتدريبي مخفف قصد استعادة عافيته قبل مباراة يوم الثلاثاء.

 

وتبقى إصابة إصابة أشرف حكيمي هي الأصعب والتي فرضت على الطاقم الطبي تكثيف العلاج ونصحه بعدم إرهاقه في التداريب لتفادي تفاقم الأمور، في انتظار متابعة تطور حالته.

 

واضطر الناخب الوطني وليد الركراكي إلى تغيير كل من أوناحي وزياش وحكيمي في الشوط الثاني للمباراة ضد كندا، بعد إحساسهم ببعض الآلام، فيما ظل أملاح في كرسي الاحتياط قبل أن يدخل بديلا لعبد الحميد الصابيري.

Please publish modules in offcanvas position.