غيابان في صفوف المنتخب الوطني قبل مواجهة فرنسا بنصف نهائي المونديال

غيابان في صفوف المنتخب الوطني قبل مواجهة فرنسا بنصف نهائي المونديال

/ المنتخبات الوطنية / الأربعاء, 14 دجنبر 2022 11:53

سيكون بإمكان الناخب الوطني وليد الركراكي، الاعتماد على جميع العناصر الوطنية ما عدا اللاعبين، نايف أكرد و وليد شديرة، بسبب الاصابة للأول الذي تعذر عليه خوض الحصة التدريبية الأخيرة أمس الثلاثاء، فيما يغيب الثاني بسبب الايقاف بعد تلقيه البطاقة الحمراء خلال مباراة البرتغال .

 

وانتهى الناخب الوطني من وضع آخر اللمسات على التشكيلة التي سيخوض بها مباراته الصعبة ضد مننتخب "الديكة"، الذي يسعى بدوره إلى التأهل لدور النهائي والمنافسة على الاحتفاظ باللقب الذي أحرزه عام 2018 بروسيا .

 

وينتظر أن يعتمد الركراكي على التشكيلة التالية أمام المنتخب الفرنسي، إذ سيواصل الحارس ياسين بونو، في حراسة عرين الأسود، وفي خط الدفاع ينتظر عودة القائد رومان غانم سايس ومع غياب نايف أكرد، سيلعب إلى جانبه جواد اليميق، بالإضافة إلى أشرف حكيمي ويحيى عطية الله .

 

وفي وسط الميدان سيكون كل من سفيان أمرابط إلى جانب سليم أملاح وعز الدين أوناحي، وفي خط الهجوم، سيتواصل الاعتماد على الثلاثي حكيم زياش وسفيان بوفال وأمامهما يوسف النصيري .

 

يذكر أن الاتحاد الدولي "الفيفا" عين الحكم المكسيكي سيزار راموس لقيادة مباراة المغرب وفرنسا ويساعده كل من مواطنيه ألبيرتو ميرون وميغيل هيرنانديز فيما سيكون
خيسوس فلانزويلا من فينزويلا، حكما رابعا .

Please publish modules in offcanvas position.