حكيم زياش يغادر معسكر المنتخب و مزراوي يلتحق بالنخبة الوطنية

حكيم زياش يغادر معسكر المنتخب و مزراوي يلتحق بالنخبة الوطنية

/ المنتخبات الوطنية / السبت, 10 أكتوبر 2020 15:49

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مغادرة اللاعب حكيم زياش، متوسط ميدان تشيلسي الهجومي، معسكر "أسود الأطلس"، كما كان مُتّفقاً عليه بين المنتخب الوطني ومسؤولي النادي اللندني

وقالت جامعة الكرة ضمن منشورٍ عبر موقعها الرسمي على الأنترنت، إن "حكيم زياش غادر معسكر المنتخب الوطني للإلتحاق بفريقه لمواصلة برنامجه العلاجي كما كان مبرمجا سلفا بين الطاقمين الطبيين للمنتخب الوطني وفريق تشيلسي الإنجليزي".

في المقابل، أكَّد المصدر نفسه التحاق نصير مزراوي، ظهير أياكس أمستردام، بالتربص الإعدادي للمنتخب الوطني، بعدما استخلص موافقة ناديه الهولندي على الحضور للمغرب والمشاركة في معسكر "الأسود".

وكان رجال المدرب البوسني الأصل، وحيد خليلوزيتش، قد انتصروا بثلاثة أهداف لهدف على المنتخب السنغالي، يوم أمس الجمعة، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله".

وشارك زياش في لقاء الأمس كبديل في الجولة الثانية، وكان خلف التمريرة الحاسمة التي منحت الهدف الثالث لرفاقه بواسطة يوسف العربي، مهاجم أولمبياكوس اليوناني.

يُذكر أن "الأسود" سيواجهون الكونغو الديمقراطية، يوم الثلاثاء القادم، على أرضية "ملعب الرباط"، في إطار استعداداتهم للاستحقاقات القادمة.

Please publish modules in offcanvas position.