خاليلوزيتش يوجه الدعوة لحارسين من الوداد و حارس من الرجاء لمعسكر المنتخب

خاليلوزيتش يوجه الدعوة لحارسين من الوداد و حارس من الرجاء لمعسكر المنتخب

/ المنتخبات الوطنية / الإثنين, 12 أكتوبر 2020 11:01

استدعى وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، حارسين جديدين في قائمة ”الأسود“ استعدادا للمباراة الودية التي ستجمعه غدا الثلاثاء، أمام منتخب الكونغو الديمقراطية.

وإلتحق كل من أنس الزنيتي وأحمد رضى التكناوتي بالتجمع الإعدادي للمنتخب الوطني المقام بمركب محمد السادس لكرة القدم، وذلك عقب استدعائهما من طرف الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي، سيواجه غدا الثلاثاء وديا منتخب الكونغو الديمقراطية، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، بداية من الساعة السابعة مساء.

و كان الناخب الوطني قد وجه الدعوة أمس لحارس الوداد طه مريد الحارس الواعد المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة ، ليكون حاضرا بمعسكر الأسود، بالنظر إلى رغبة وحيد خليلوزيتش، تمكينه من الاستئناس بأحواء المنتخب الأول .

وكان طه مريد قد تألق بشكل لافت رفقة المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، وذلك خلال مشاركته في نهائيات كأس أمم إفريقيا لهذه الفئة السنية، التي أقيمت في تنزانيا شهر أبريل من العام الماضي، وأبان خلال المسابقة المذكورة على إمكانيات جد محترمة، ولفت الأنظار بتصدياته الرائعة، كما أنه فاز بجائزة أحسن لاعب في المباراة الأخيرة التي جمعت المنتخب الوطني بمنتخب غينيا. وتم على إثرها إلحاقه بالفريق الأول للوداد الرياضي .

Please publish modules in offcanvas position.