حدد الاتحاد العربي لكرة القدم يوم 26 أبريل الحالي موعدا لإجراء قرعة البطولة العربية للأندية، التي تنطلق في غشت وتنتهي في ماي المقبلين بمشاركة 32 فريقا.

و أعلن 31 فريقا رسميا مشاركتهم في البطولة، ويتعلق الأمر بالوداد و الرجاء الرياضيين من المغرب، والأهلي والزمالك والاسماعيلي من مصر، ووفاق سطيف واتحاد العاصمة ومولودية الجزائر من الجزائر، والعين والجزيرة والوصل من الإمارات، ونفط الوسط والقوة الجوية من العراق، والمريخ من السودان، ونجوم فلسطين والسلام زغرتا من لبنان، والجيش من سوريا، والمحرق والرفاع الغربي من البحرين، والسالمية والقادسية من الكويت، والشباب من عمان، والرمثا من الأردن، وأهلي طرابلس من ليبيا، والهلال والأهلي والنصر واتحاد جدة من السعودية، والترجي ونجم الساحل والصفاقسي من تونس.

وكان الهلال السوداني الفريق رقم 32 بالبطولة العربية، إلا أنه رفض التوقيع على عقد المشاركة، بعدما اعتبر أن الجوائز المالية للبطولة غير مغرية، بالنظر للمصاريف التي يمكن أن يتكبدها من خلال تنقله إلى البلدان العربية بآسيا، هذا إضافة إلى تحفظه على قيمة الغرامات والتعويضات المنصوص عليها في الاتفاقية، والتي تبلغ قيمتها 2,5 مليون دولار، كتعويض للاتحاد العربي، إضافة إلى الغرامة التي تبدأ من 5 آلاف دولار.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية