تفاضل إدارة فريق الإسماعيلي المصري بين زوران مانولوفيتش مدرب الوداد السابق، وتاكيس جونياس مدرب وادي دجلة السابق، لتولي قيادة الفريق خلفا للفرنسي ديدي جوميز، الذي لاينوي الفريق التجديد له.

وكشفت تقارير صحفية مصرية، أن فريق الإسماعيلي قد استقر على رحيل مدربه الحالي ديدي جوميز، لكن جاء توقف رحلات الطيران بين الدول بسبب كورونا، ليعيق رحيل المدرب الفرنسي.

وكان فريق الوداد قد فكت ارتباطها بالمدرب الصربي زوران، بعد إقصاء الفريق من منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال وتذبذب نتائجه على مستوى البطولة الاحترافية الاحترافية.

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم قرر تأجيل موعد نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال بين فريقي الرجاء البيضاوي والإسماعيلى المصري، بسبب إيقاف جميع الأنشطة الرياضية والمباريات على خلفية انتشار فيروس "كورونا المستجد.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية