تسريب العقوبة القاسية التي تم فرضها على حمد الله

تسريب العقوبة القاسية التي تم فرضها على حمد الله

/ الرياضة العربية / الجمعة, 09 أبريل 2021 13:35

سربت صحيفة "البلاد" السعودية، عبر مصادر من داخل لجنة الانضباط، العقوبة النهائية للمغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب النصر السعودي والتي ينتظر أن يجري الإعلان عنها خلال اليومين المقبلين.

 

وكشفت الصحيفة أن اللجنة قررت إيقاف حمد الله مدة 3 أشهر، مع تغريمه مبلغ 50 ألف ريال سعودي، على خلفية ما بدر منه في حق أحد لاعبي نادي الفيصلي.


من جهتها، كشفت الإعلامية سارة عبد العزيز أنها تواصلت مع حمد الله، وسألته عن حركته ضد لاعب الفيصلي، وأن رده بالحرف على سؤالها كان بقوله "قسما بالله أني مظلوم. والشخص الذي يقولون إنني لمسته، يجمعني به احترام كبير".


وأفادت الإعلامية السعودية أن حمد الله اعترف أنه تعمد إبعاد مصور "الناقل الحصري"، من أمامه، لأنه كان يشعر بغضب شديد من نتيجة المباراة، ونفى أن يكون تلفظ بأي كلمة ضد المصور، أو قام بالبصق عليه، كما يجري تداوله في عدد من وسائل الإعلام،  ومنصات التواصل الاجتماعي.


وباتت أزمة النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، مادة أساسية لوسائل الإعلام السعودية، وخلقت جدلا كبيرا داخل الأوساط الرياضية، مباشرة، بعد إعلان لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم قرار إيقافه مدة 15 يوما مؤقتا، إلى حين الانتهاء من التحقيقات في واقعة مباراة النصر وضيفه الفيصلي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

Please publish modules in offcanvas position.