ميدو يفتح النار على الحسين عموتة بسبب أشرف بنشرقي و الزمالك

ميدو يفتح النار على الحسين عموتة بسبب أشرف بنشرقي و الزمالك

/ الرياضة العربية / الأربعاء, 01 دجنبر 2021 13:36

إنتقذ الدولي المصري السابق أحمد حسام الشهير بـ"ميدو" تصريحات الحسين عموتة مدرب المنتخب الوطني الرديف في حق الزمالك المصري، حيث أشار إلى إن كأس العرب، تشكل فرصة أمام أشرف بنشرقي للانضمام إلى ناد أكثر تميزا من الزمالك .

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية بمصر، إن عموتة أهان الزمالك بحديثه عن أشرف بنشرقي، مشيرا إلى أن مدرب "الأسود" لا يعرف قيمة وعراقة الفريق الأبيض. 


 
وتابع نجم الفراعنة سابقا،..  تصريح عموتة غير موفق، كان عليه أن يقول هذا الكلام بينه وبين اللاعب من أجل تحفيزه، وهذا التصريح يتضمن عدم احترام لنادي الزمالك".

 

و أبرز لاعب الزمالك المصري سابقا :" عموتة لم يعطي نادي الزمالك حقه وقدره مضيفا .. "من الواضح أن عموتة لا يعلم قيمة الزمالك وحجمه، كل اللاعبين الذين انضموا للزمالك النادي هو من صنع شهرتهم".

 

وواصل نجم أجاكس أمستردام الهولندي حديثه .. " بن شرقي كان يلعب لصالح فريق الهلال السعودي بشكل غير منتظم ولم يشارك في أي مباراة خلال فترة احترافه في فرنسا، فلا يليق أن يقول عموتة هذا الكلام.


 
وختم ميدو كلامه : أقول لعموتة إذا لم تكن تعرف الزمالك فراجع تاريخه، الزمالك كان بوابة إيمانويل إمونيكي لكي ينضم إلى سبورتنج لشبونة", و راجع تاريخ الزمالك قبل أن تتحدث عنه".

Please publish modules in offcanvas position.