كواليس أول حصة تدريبية للزمالك بقيادة فيريرا قبل مواجهة الوداد

كواليس أول حصة تدريبية للزمالك بقيادة فيريرا قبل مواجهة الوداد

/ الرياضة العربية / الثلاثاء, 08 مارس 2022 19:11

بدأ البرتغالي فيريرا المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مهام عمله اليوم الثلاثاء، بالتواجد في ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر ميت عقبة لقيادة المران.

 

و قاد فيريرا التدريب برفقة أسامة نبيه المدرب العام وروي أجواش المساعد، وأندريه فيليب سوزا مدرب الأحمال وأيمن طاهر مدرب الحراس.

 

وحرص محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق على تقديم اللاعبين للمدير الفني.

 

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الوداد المغربي يوم الجمعة المقبل في دوري أبطال إفريقيا.

 

وعقد فيريرا جلسة مطولة مع لاعبي الفريق في حضور أمير مرتضى المشرف على الكرة، قبل انطلاق التدريبات.


وتحدث المدير الفني حول رؤيته للفترة المقبلة موضحًا أنه يسعى لوضع الفريق على الطريق الصحيح، وأنه يثق في قدرات لاعبي الزمالك على المنافسة بقوة في كل البطولات التي يشاركون بها.

 

وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا بصورة أساسية خلال لقاء الجونة بالأمس، تدريباتلإزالة العياء.

 

وفضل الجهاز الفني بقيادة فيريرا خوض الأساسيين تدريبات استشفائية خوفا من تعرضهم للإجهاد قبل اللقاء المرتقب أمام بطل المغرب.

 

وخاض لاعبو الفريق البدلاء والمستبعدون من لقاء الجونة تقسيمة قوية خلال مران اليوم، وقام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتقسيمهم إلى مجموعتين لخوض تقسيمة قوية بطول الملعب، تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام وروي أجواش المدرب المساعد.

 

وحرص الجهاز الفني على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة وعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

 

وحقق الزمالك فوزًا غاليًا على الجونة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وبهذه النتيجة رفع الفريق الأبيض رصيده إلى 25 نقطة.

Please publish modules in offcanvas position.