فيديو : حمد الله في قلب عاصفة جديدة تتهمه بالتلاعب في المباريات

فيديو : حمد الله في قلب عاصفة جديدة تتهمه بالتلاعب في المباريات

/ الرياضة العربية / الجمعة, 15 أبريل 2022 13:15

بات الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، في قلب عاصفة جديدة، بعد أن شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية تسريب مكالمة هاتفية كانت جمعته، بعبد الله البلوي، المدير التنفيذي لنادي اتحاد جدة السعودي .

 

ويتضمن التسجيل الصوتي المذكور، المنسوب لعبد الرزاق حمد الله، محادثة مع عبد الله البلوي، المدير التنفيذي لاتحاد جدة، قبل مباراة النصر واتحاد جدة، التي أجريت يوم 18 شتنبر 2021، برسم الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

 

وكالت جماهير النصر السعودي الاتهامات لعبد الرزاق حمد الله، واتهمته بالتلاعب بنتيجة المواجهة المذكورة، بعد تسريب المكالمة الهاتفية التي جمعته بمسؤول في الاتحاد السعودي قبل الانتقال إليه في  يناير الماضي، في صفقة انتقال حر بعقد لمدة موسم ونصف الموسم، بعدما فسخ عقده من قبل إدارة نادي النصر لأسباب تأديبية في نوفمبر الماضي.

 

الفيديو المتداول به جزء من مكالمة جمعت بين حمد الله وحامد البلوي، قبل مباراة الاتحاد والنصر في الدور الأول ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي انتصر فيها العميد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

ولم يتم التأكيد حول صحة المكالمة، حيث يتم تداولها عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، وسط تأكيدات بأن المكالمة صحيحة، ولكن لم يخرج أي مصدر رسمي ينفي أو يؤكد تلك المكالمة.

 

حمد الله يقول للبلوي في المكالمة: "بالرغم من أني أعرف أنه يعرف سالفة الاتحاد يعني فهمت، لكن اللي يبغاني أبغاه، واللي ما يبغاني ما أبغاه".

 

حامد البلوي رد على حمد الله قائلًا: "نحن حريصين مرة حريصين، صراحة للأمانة يعني عشان تكون في الصورة، ومتمسكين وإن شاء الله أتوقع إن ممكن بكرة بعد المباراة تبين معاهم الأمور".

 

وظهر في الفيديو إهدار حمد الله لفرصة محققة لتسجيل هدفًا للنصر، بعد خلو المرمى من الحارس، ولكنه سددها خارج الملعب، وأيضًا أهدر ركلة جزاء بشكل غريب لصالح العالمي.

 

وبعد المباراة أرسل حمد الله رسالة صوتية إلى البلوي قائلًا: "بالنسبة لمسألة الفريق، شوف أنا عملت اللي عليا ومش عملت اللي عليا وعملت أكثر من اللي عليا، أعتقد بعد يوم أو يومين سأقفل كل هذه الأشياء وخلاص".

 

الفيديو به اتهام بتعمد حمد الله إهدار الفرص وركلات الجزاء مع نادي النصر، من أجل الرحيل والانضمام إلى الاتحاد بشكل، ولكن لم يتم التأكيد على صحة الفيديو أو عدمه حتى الآن.

الفيديو المتداول بالسعودية : 

Please publish modules in offcanvas position.