الزمالك المصري يعلق على أخبار توقيع بنشرقي للأهلي

الزمالك المصري يعلق على أخبار توقيع بنشرقي للأهلي

/ الرياضة العربية / السبت, 21 ماي 2022 11:44

علق مصدر مسؤول من نادى الزمالك على تفاوض الأهلى مع المغربى أشرف بن شرقى جناح الفريق الكروى الأول بالقلعة البيضاء، من أجل الانتقال لصفوف المارد الأحمر بداية من الموسم المقبل.

 

وأوردت وسائل إعلام مصرية عبر تصريحات رسمية من نادي الزمالك : إنه من حق أى نادٍ، سواء فى مصر أو خارج مصر، التفاوض مع أشرف بن شرقى أو أى لاعب ينتهى تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الجارى، وإن ما يتردد حول توقيع اللاعب لصفوف الأهلى لا يشغل إدارة الزمالك، التى ينصب انشغالها على تدعيم الفريق بعناصر مميزة فى الموسم الجديد.

 

ووضع مسؤولو الأهلى الرتوش الأخيرة فى الاتفاق مع بن شرقى من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث ينتهى تعاقد اللاعب مع الزمالك فى 30 يونيو المقبل، ما يمنحه أحقية التوقيع لأى نادٍ منذ شهر يناير الماضي، وهو ما دفع مسؤولى القلعة الحمراء للدخول فى مفاوضات مع اللاعب.



وعقد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلى عدة جلسات مع أشرف بن شرقى، آخرها منذ أيام قليلة، تم الاتفاق خلالها على كافة تفاصيل التعاقد بين الطرفين، إلا أن اللاعب طلب تأجيل التوقيع لحين انتهاء مدة تعاقده بشكل رسمى مع القلعة البيضاء فى 30 من الشهر المقبل.



ورغم توصل الأهلي لاتفاق نهائي مع بن شرقى، إلا أن مصدراً مقرباً من اللاعب أكد أنه يمتلك عرضًا من أحد أندية الدورى السعودى، وهو ما دفعه لتأجيل التوقيع لحين الوقوف على أفضل عرض.

Please publish modules in offcanvas position.