هيرفي رونار يغادر المنتخب السعودي

هيرفي رونار يغادر المنتخب السعودي

/ الرياضة العربية / الثلاثاء, 28 مارس 2023 23:27

قدم الفرنسي هيرفيه رونار مدرب منتخب السعودية استقالته من منصبه، بحسب الاتحاد السعودي الذي أعلن قبول تلك الاستقالة، وسط تقارير عن موافقة “الثعلب” على عرض لتولي تدريب منتخب بلاده للسيدات.


ونشر المنتخب السعودي لكرة القدم بيانا عبر حسابه الرسمي على تويتر، قال فيه “وافق مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم على طلب المدير الفني للمنتخب الوطني هيرفيه رونار برغبته عدم إكمال المدة المتبقية من عقده”.


وأضاف أنه “على ضوء ذلك، تم تسوية الإجراءات القانونية الرسمية بين الطرفين لإنهاء العقد. وتمنى رئيس وأعضاء المجلس التوفيق له في مسيرته القادمة”.


وكان مسؤول في الاتحاد السعودي فض ل عدم ذكر اسمه لأنه غير مخول بالحديث للإعلام، قد أكد لفرانس برس في وقت سابق أن “رونار قد م استقالته والاتحاد السعودي لكرة القدم قبلها”، لافتا إلى أن مباراة بوليفيا الودي ة التي خسرها 1-2 الثلاثاء “آخر مباراة له”.


وأضاف “حاولنا ثنيه عن قراره لكنه كان مصمما على العودة لبلاده وتدريب منتخب بلاده. لا يمكننا منعه من حلمه”.


وبعد المباراة، قال رونار لصحافيين “أود أن أشكر الجميع في السعودية على دعمهم الكامل خلال ما يقارب أربع سنوات. كانت التصفيات جيدة، وأشكر (رئيس الاتحاد) ياسر المسحل, الكل كان ممتازا معي. لا تقلقوا”.


وأضاف “أعتقد أنني قمت بأقصى ما يمكن القيام به مع المنتخب، ولا يمكنني بلوغ مستوى آخر، لذا أفضل أن أكون صادقا مع الجميع. ومرة أخرى أشكر الجميع، كان وقتا رائعا “.

Please publish modules in offcanvas position.