أكد الإطار التونسي فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة تغو بور التوغولي، "أكد" أن جماهير النادي الأحمر استمتعت اليوم بالأداء و النتيجة "على حد تعبيره".

وأشار المدرب الودادي إلى أن اللاعبين قدموا مباراة جيدة، وفرضوا أسلوب لعبهم على جميع أطوار المقابلة، الأمر الذي جعل الضيف شبه غائب، مما أثمر انتصار مهما في مشوار الفريق الأحمر في عصبة الأبطال الإفريقية.

وأضاف البنزرتي أن الكتيبة الحمراء شهدت العديد من الغيابات، أبرزها في خط الدفاع، بغياب كل من كومارا و العطوشي، إلا أن البدلاء قدموا أقصى مجهوداتهم، و عوضوا النقص معلقا بالقول: " لم نحس ان هناك غيابات في صفوفنا".

جدير بالذكر أن اللقاء المذكور، أجري يومه الثلاثاء، على أرضية ملعب محمد الخامس، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، و انتهى لصالح "حامل اللقب " بثلاثة أهداف دون مقابل.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية