ادعى الموقع الرسمي لفريق "ماميلودي صان داونز" الجنوب إفريقي، إصابة مجموعة من اللاعبين خلال مباراة الفريق مساء أمس أمام فريق "شيبا يونايتد"، الذي فاز عليه بنتيجة 3/2، في الجولة 26 من الدوري الجنوب إفريقي.

وذكر الموقع الرسمي للفريق أن الإصابات تقلق بال الطاقم التقني، حيث تعرض كل هلومفو كيكانا لإصابة وصفها ب"السيئة" على مستوى الكاحل، إلى جانب إصابة ثيمبا زواني على مستوى الركبة، بينما يعاني تياني مابوندا من إصابة في الفخذ، وكذا إصابة للاعبه Ngcongca anele.

وزعم تقرير المباراة الخاص بموقع النادي الرسمي على أن اللاعبين الأربع سيخضعون لفحوص دقيقة، من أجل التعرف على مدى خطورة الإصابة، في حين لم يصدر بعد قرار الطاقم الطبي في حق الدولي الأوغندي دينيس أونيانغو والمهاجم جاستون سيرينو، لنفس الدواعي.

وفي سياق متصل، قال بيتسو موسيماني، مدرب "صان داونز" إنه لا يهتم حاليا بالبطولة، ولا يعلم عدد نقاطه الحالية في الدوري، في إشارة منه إلى أنه يركز على مباراة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد الرياضي يوم الجمعة.

وأضاف: "لا أعرف كم أمتلك من نقطة في الدوري ومع من أتنافس، أعلم أنكم ستهاجموني بعد هذا التصريح لكن لا أهتم، عودتكم على الصراحة".

ويتوقع أن تكون مباراة الوداد الرياضي وماميلودي صان داونز، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المقررة يوم الجمعة القادم، بمثابة نهائي قبل الأوان، خاصة وأن الفريقان توجا باللقب في السنوات الأخيرة، حيث توج الفريق الجنوب إفريقي بنسخة 2016، وتلاه الوداد كبطل القارة "السمراء".

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية