من المنتظر أن تحسم الكونفيرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، في موعد إقامة مباريات صف هائي دوري أبطال إفريقيا، وكأس الكونفيدرالية الإفريقية، خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد تعليق المنافسات الكروية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال عبد المنعم باه، الكاتب العام للـ“كاف”، في تصريح لإذاعة “راديو مارس”، إن مواعيد مباريات دور النصف سيتم تحديدها خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه المرتقب أن يتم إجراء هذا الدور في فصل الصيف.

وأكد باه، أن الـ”كاف”، لم يعلن عن أي تغيير في الملاعب المقرر احتضانها لنهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية.

وتابع سكريتير الـ”كاف” في تصريحاته: “إلى حدود الساعة نهائي دوري الأبطال سيجرى بالكاميرون، ونهائي كأس الكاف سيجرى في ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط”.

جدير بالذكر أن الـ”كاف” كان قد راسل الاتحادات الوطنية، من أجل تحديد مصير الدوريات المحلية، بعد التوقف الذي شهدته معضم دول القارة السمراء على المستوى الكروي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية