تراجع برينس بامبو، عضو اللجنة الطبية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، عن تصريحاته الصحفية التي أكد من خلالها، أن اللجنة الطبية توصي بإلغاء دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية، مشيرا إلى أن حديثه مع المحطات الغانية تم فهمه على محمل خاطئ.

وصرح عضو اللجنة الطبية بالكاف قائلا: "لم نوصي بإلغاء دوري الأبطال أو الكونفدرالية، تصريحاتي تم فهمها على نحوٍ خاطئ، كل ما أردت قوله هو أن اللجنة الطبية أوصت بتعليق دوري الأبطال والكونفدرالية وليس الألغاء، لم نتحدث في أي شئ بخصوص إلغاء أي بطولة من بطولات الكاف."

وأكد برينس بامبو : "عندما تحدثت عن تعليق دوري الأبطال والكونفدرالية كنت أقصد التوصية التي صدرت من جانبنا في شهر مارس الماضي مع بداية تفشي فيروس كورونا وليس الآن."

وكانت إذاعة جوي إف إم قد نقلت تصريحات لعضو اللجنة الطبية أكد فيها أن اللجنة الطبية بالكاف أوصت اللجنة التنفيذية بإلغاء دوري الأبطال والكونفدرالية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم. سياسة الخصوصية