مفاجآت في التشكيلة المحتملة للأهلي ضد الوداد

مفاجآت في التشكيلة المحتملة للأهلي ضد الوداد

/ دوري أبطال إفريقيا / السبت, 17 أكتوبر 2020 13:57

حسم موسيماني مدرب الأهلي المصري، بعد مشاروات مكثفة مع مساعديه، بجانب أداء لاعبيه بالتدريبات التي خاضها الفريق الأحمر في الدارالبيضاء في التشكيلة التي سيخوض بها مواجهته ضد الوداد مساء اليوم 

و قرر موسيماني بدء المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأحمد فتحي وياسر إبراهيم وأيمن اشرف وعلي معلول وحمدي فتحي وأليو ديانغ وعمرو السوليه وحسين الشحات وجونيور أجايي.

وذكر موقع "صدى البلد"  أن يكون وليد سليمان ومحمد مجدي أفشه واليو بادجي وجيرالدو أوراق رابحة على دكة البلدلاء بالنسبة لموسيماني والذي يراهن حسب جلسة مع مساعديه على قدرة النجم الأنغولي في صنع الفارق وقت الحاجة إليه رغم ما يتعرض له من إنتقادات في الفترة الماضية لكن تلك النوعية من المباريات هي التي تناسب إمكانياته وقدراته.

وعقد موسيماني محاضرة مطولة مع لاعبية بفندق الإقامة استمرت قرابة الـ 70 دقيقة شهدت عرض مجموعة من لقطات الفيديو التي تعمد فيها المدرب الجنوب إفريقي علي إيقافه أكثر من مرة لشرح طريقة لعب كل مركز في الوداد الرياضي .

ولم يفصح موسيماني في المحاضرة عن التشكيل الذي سيخوض به المباراة ولكنه إكتفي بمنح تكليفات لكل مركز برقم معين ، وطالب موسيماني لاعبيه بعدم الخوف والإنجراف وراء مقولة التفوق النفسي للمنافس عليهم والغيابات التي تضرب صفوف الفريق.

Please publish modules in offcanvas position.