خالد الغندور : كأس الكاف بطولة ضعيفة و لا يجب مقارنتها بدوري الأبطال

خالد الغندور : كأس الكاف بطولة ضعيفة و لا يجب مقارنتها بدوري الأبطال

/ دوري أبطال إفريقيا / الجمعة, 16 يوليوز 2021 11:29

قال خالد الغندور، الإعلامي في قناة الزمالك المصرية، ان الرجاء الرياضي لم يتوج بلقب الكونفدرالية الإفريقية عن جدارة واستحقاق، وذلك تعليقا على تتويج النسور بكأس الكاف،السبت الماضي، ضد شبيبة القبائل الجزائري في مدينة كوتونو البينينية.

 


وقال “الغندور” خلال تقديمه برنامج “زملكاوي”: ” الرجاء كان قريب من المغادرة من دور النصف في ضربات الجزاء أمام ببيراميدز في فرصتين، وبالتالي الرجاء ضمن التأهل لكن ليس عن جدارة واستحقاق وبخطى ثابتة، بل كان محضوظا في الوصول إلى المباراة النهائية، بعد تضيع احمد توفيق ضربة جزاء الأخيرة لبيراميدز”.



وأضاف الغندور: ” بطولة الكونفدرالية، بطولة ضعيفة، ودليل خروج الرجاء في دور ال 32 من العصبة الإفريقية التي تبقى أقوى منافسة إفريقية أمام تونغيت السنغالي الذي فاز عليه الزمالك برباعية، مهد له اللعب في الكاف”.

 

وأكمل الغندور حديثه قائلا: ” لايمكن المقارنة بين تتويج الرجاء بكأس الاتحاد الإفريقي بعد الخروج من عصبة الأبطال أمام فريق سينغالي ضعيف وخروج الوداد من دور النصف نهائي أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفس الجنوب إفريقي، علماً أن الفريق الأحمر شارك للمرة الخامسة على التوالي في المسابقة”.

Please publish modules in offcanvas position.