الكاف يعلن عن مواعيد مبارايت الاندية المغربية بدوري الأبطال و كأس الكنفدرالية

الكاف يعلن عن مواعيد مبارايت الاندية المغربية بدوري الأبطال و كأس الكنفدرالية

/ دوري أبطال إفريقيا / الإثنين, 11 أكتوبر 2021 11:13

كشفت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن جدول مواعيد مباريات الأندية الوطنية برسم الأدوار التمهيدية في مسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية.

 

وأكد الكاف في بيان نشره عبر موقعه الرسمي أمس الأحد 10 أكتوبر 2021، أن فريق الرجاء البيضاوي تم إعفاؤه من مشقة رحلة طويلة إلى ليبيريا، وسيواجه منافسه أويرلز الليبيري يوم الأحد المقبل بداية من الثالثة عصرا بمركب مولاي عبد الله بالرباط، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، بطلب من الفريق الليبيري.

 

فيما تنتظر فريق الوداد الرياضي رحلة شاقة إلى العاصمة الغينية أكرا، التي سيواجه بها فريق هارتس أوف أوك “قلوب الصنوبر” بطل غانا، تمام الساعة الثالثة عصرا أيضا.

 

وسيحل نهضة بركان في السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري بولاية المنستير التونسية لمواجهة فريق اتحاد بن قردان، على أن يستقبل الفريق البركاني في مقابلة الإياب على الملعب البلدي في 23 من الشهر ذاته.

 

وسيستقبل فريق الجيش الملكي السبت المقبل أيضا شبيبة القبائل الجزائري على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله على أن تجرى مباراة الإياب أسبوعا بعد ذلك في مدينة تيزي وزو الجزائرية.

Please publish modules in offcanvas position.