الكورفا سود تعلن عودتها للمدرجات رغم عدم مقاطعتها لأي مباراة

الكورفا سود تعلن عودتها للمدرجات رغم عدم مقاطعتها لأي مباراة

/ دوري أبطال إفريقيا / الجمعة, 22 أبريل 2022 02:06

أعلنت مجموعة “الكورفا سود”، المساندة لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الخميس، رسميا، عودتها للمدرجات من بوابة قمة الأخير غدا الجمعة، أمام الأهلي المصري برسم إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ونشرت المجموعة التي تضم ألتراس “الغرين بويز” و”الإيغلز”، بلاغا شديد اللهجة في حق شركة “كازا إيفنت”، المكلفة بتسيير وتنظيم المركب الرياضي محمد الخامس.

 

وقالت المجموعة في البلاغ المذكور، إن قرار العودة إلى المدرجات، كان اضطراريا في ظل أهمية المواجهة، لأن الشركة “الفاشلة” حسب تعبيرهم مازالت متحكمة في أمور التنظيم، مطالبين في الوقت ذاته بضرورة إلغاء العقد معها من طرف مجلس جماعة الدار البيضاء.

 

وأضافت: “عوض أن نوجه تركيزنا حول المباراة بتعبئة الجماهير وتوعيتها، تتحفنا “كازا إيفنت” بتدبير فاشل ومنحط لبيع تذاكر المباراة، وتخلق لنا مشاكل مجانية تحط من قيمة المشجع، وتدوس على حريته”.

 

وطالبت المجموعة في رسالة للجماهير التي ستحضر لمتابعة المقابلة، باحترام المنطقة المعنية في التذكرة، وعدم محاولة العبور إلى أي منطقة أخرى، وعلى عدم رمي القارورات وإشعال الشهب الإصطناعية، علاوة على حضورها باللون الأخضر، واتباع تعليمات المجموعة.

 

وأنهى البلاغ قوله ب: “ختاما، نوجه رسالة للاعبين لكي ينقضوا على الخصم وأن يحسموا التأهل، وأن يبللوا القميص، وأن يعطوا كل ما في جعبتهم فلا شيء سنقبله غير التأهل. لقب العصبة هو اللقب الوحيد الذي مازلنا لم نعش فرحته كمجموعتين؛ لذلك نريد أن تضعوا هذه المباراة بين أعينكم، وأن تحققوا الفوز فيها، فالطريق نحو الرابعة من هذا الربع النهائي”.

Please publish modules in offcanvas position.