طبيب الأهلي يوضح بخصوص جاهزية ثلاثي الفريق المصاب لمباراة الوداد

طبيب الأهلي يوضح بخصوص جاهزية ثلاثي الفريق المصاب لمباراة الوداد

/ دوري أبطال إفريقيا / الجمعة, 20 ماي 2022 23:36

تحدث أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن ‏مستجدات حالة الثلاثي عمرو السولية وحمدي فتحي وياسر إبراهيم لاعبو الفريق، وفرص مشاركتهم في ‏التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة.‏

 

وقال رئيس الجهاز الطبي بالنادي في تصريحات للموقع الرسمي إن حمدي فتحي لاعب الفريق سوف يشارك في التدريبات ‏الجماعية بعد مباراة إنبي المقرر لها مساء غد، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشرة في بطولة ‏الدوري الممتاز.

 

واشتكى حمدي فتحي من إصابة بشد في الحوض، وغاب عن مباراة الفريق الماضية أمام البنك ‏الأهلي، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، وقام اللاعب اليوم بأداء جلسة في الجيم والجري ‏حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات الخاصة ببرنامجه التأهيلي الذي يقوم بتنفيذه.

 

وتطرق أبو عبلة للحديث عن تطورات حالة ياسر إبراهيم، مؤكدًا أن اللاعب يتماثل للشفاء من إصابته في ‏العضلة الخلفية، وسيتم تقييم حالته بعد مباراة إنبي للتعرف على فرص مشاركته في مران الأهلي ‏الجماعي.

 

وعن حالة عمرو السولية أكد طبيب الأهلي أن حالة اللاعب في تحسن مستمر، وأنه واصل اليوم تنفيذ ‏برنامجه التأهيلي بعد شكوى من إصابة في العضلة الخلفية.

 

وأشار أحمد أبو عبلة إلى أن الثلاثي عمرو السولية وحمدي فتحي وياسر إبراهيم سيكون متاحًا قبل ‏مباراة الوداد المغربي التي تقام يوم 30 مايو الجاري على ملعب محمد الخامس في نهائي دوري ‏أبطال إفريقيا، وتحت تصرف الجهاز الفني.‏

Please publish modules in offcanvas position.