السفير المصري بالمغرب يكشف تفاصيل إستعدادات الأهلي للنهائي و تفاصيل حضور الجماهير المصرية

السفير المصري بالمغرب يكشف تفاصيل إستعدادات الأهلي للنهائي و تفاصيل حضور الجماهير المصرية

/ دوري أبطال إفريقيا / الثلاثاء, 24 ماي 2022 09:46

كشف ياسر مصطفى سفير الجمهورية العربية المصرية في المغرب ، عن تفاصيل استعدادات الأهلي المصري، لمواجهة الوداد الرياضي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا ، الذي سيجرى على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء ، الاثنين المقبل بداية من الساعة الثامنة ليلا .


وأوضح السفير المصري ياسر مصطفى خلال مروره يوم أمس الإثنين في برنامج "الريمونتادا" على قناة المحور أن إدارة الأهلي طلبت بشكل رسمي التدريب ثلاث مرات على ملعب فرعي قبل المباراة، على أن تكون الحصة التدريبية الرابعة والأخيرة على ملعب محمد الخامس بلدار البيضاء التي ستكون الأحد قبل المباراة بيوم واحد .

 

وأضاف الديبوماسي المصري : "الأهلي سيصل إلى الدار البيضاء غدا الأربعاء، على أن يصل اليوم الثلاثاء مبعوثون من الأهلي للإشراف على الترتيبات الخاصة باستقبال البعثة".

 

وختم حديثه قائلا: "الجالية المصرية في المغرب ستأتي بأعداد مميزة هذا ما نتوقعه وحجز التذاكر بالنسبة لهم سيكون عبر الموقع الالكتروني للجامعة الملكية ".

 

وشدد ياسر مصطفى أن سفارة مصر في المغرب تواصلت بشكل رسمي مع وزارة الخارجية المغربية من أجل تسهيل إصدار تأشيرات جماهير الأهلي التي تستعد لمؤازرة الفريق في نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

 

وختم حديثه قائلا: "مكان إقامة الأهلي في المغرب يبعد عن مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بـ 15 دقيقة فقط، وبالنسبة لجمهور الأهلي في النهائي والعدد المسموح بدخوله من جمهور الأهلي لا أعلمه، هذا الأمر يتم تنسيقه بين الأهلي والاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف".

Please publish modules in offcanvas position.