بيراميدز يهدد إتحاد الكرة المصري بالتصعيد بعد وضع الأهلي بدلا منه في عصبة الأبطال

بيراميدز يهدد إتحاد الكرة المصري بالتصعيد بعد وضع الأهلي بدلا منه في عصبة الأبطال

/ دوري أبطال إفريقيا / الأحد, 31 يوليوز 2022 13:30

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، إن فريق الكرة لا يشغل باله بأي أمور جانبية تحدث على الساحة، وكل تركيز اللاعبين والجهاز الفني منصب بالكامل على مباراة الزمالك، مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة ظلم الفريق بترشيحه للكونفدرالية.

 

ويلتقي بيراميدز مع نظيره الزمالك غدًا الإثنين في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرون من الدوري المصري الممتاز، ويحتل الفريق الأزرق وصافة جدول الترتيب بـ 59 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الأهلي.

 

ووفقًا للمركز الإعلامي لنادي بيراميدز فإن هاني سعيد أكد على أن الفريق يركز على مواجهة الزمالك، والتي تمثل مرحلة مهمة من المنافسة على اللقب المحلي، ويدرك الجميع أنه لا بديل عن الفوز بها والتركيز على الفوز في باقي المباريات".

 

وتابع: "إدارة النادي متمسكة بحقوقها لأبعد مرحلة باللعب في النسخة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا، بعدما ضمن المركز الثاني بعد نهاية مباريات شهر يوليو وهي المدة القانونية لإرسال أسماء الأندية المشاركة قاريًا".

 

وأردف: "الأمر لا يتعلق بأي فريق آخر بغض النظر عن أن الأهلي هو الطرف الآخر، والنادي سيتخذ نفس الموقف مع أي منافس آخر لأنه لا ينظر إلا لحقوقه التي أهدرها اتحاد الكرة بترشيحاته".

 

وأردف: "اتحاد الكرة ظلم بيراميدز بقراره المبكر بإرسال أسماء الأندية المشاركة قاريًا وترشيح بيراميدز للكونفدرالية رغم أنه ضمن المركز الثاني بنهاية المدة القانونية".

 

واختتم تصريحات مشيرًا إلى أنه لابد وأن يراجع اتحاد الكرة قراره وترشيحاته للكاف، وإلا فإن النادي كل الخيارات متاحة أمامه للتصعيد من أجل استعادة حقوقه المهدرة.

Please publish modules in offcanvas position.